المنتجات الرئيسية

فئات المنتجات

YoucTech ، شريكك الموثوق في حلول الطباعة الحرارية.

  • آلية الطابعة الحرارية آلية الطابعة الحرارية

    صغير رأس الطابعة الحرارية مع خيارات مختلفة من 2 إنش ، 3 إنش ، 4 إنش ، قطع آلي وأنواع ملصقات.

  • طابعة حرارية متنقلة طابعة حرارية متنقلة

    ميني طابعة حرارية محمولة لطباعة إيصالات 58 مم و 80 مم. اطبع في أي وقت ومن أي مكان.

  • طابعة حرارية لوحة طابعة حرارية لوحة

    طابعة حرارية مدمجة مع واجهات مختلفة لطباعة ملصقات الإيصالات 58 مم و 80 مم.

  • طابعة حرارية POS طابعة حرارية POS

    طابعة حرارية سطح المكتب مع واجهات مختلفة للسرعة العالية وحلول الطباعة التلقائية.

  • لوحة التحكم الحراري لوحة التحكم الحراري

    OEM لوحة التحكم في الطباعة لتكامل الطابعة الحرارية المختلفة ، مع واجهات اختيارية.

  • طابعة حرارية التسمية طابعة حرارية التسمية

    تصميم مضغوط طابعة ملصقات ينطبق على الصناعات وخاصة الخدمات اللوجستية والتخزين والمواد الغذائية. تأتي الحياة بتجربة طباعة مستقرة وفعالة.

آلية الطابعة الحرارية
طابعة حرارية متنقلة
طابعة حرارية لوحة
طابعة حرارية POS
لوحة التحكم الحراري
طابعة حرارية التسمية

معلومات عنا

XIAMEN YOUCHENG TECHNOLOGY CO., LTD.

شركة شيامن يوتشينج المحدودة للتكنولوجيا تأسست عام 2010 ، شركة شيامن يوتشينج المحدودة للتكنولوجيا هي شركة تصنيع مهنية كاملة الخدمات آلية الطابعة الحرارية ، آلية طابعة Koisk ، آلية طابعة الملصقات ، آلية الطابعة النقطية ، وحدة الطابعة الحرارية ، لوحة التحكم الحرارية وطابعة الإيصالات الحرارية تتميز منتجاتنا بجودة جيدة وأسعار تنافسية وتوافق كامل مع العلامات التجارية العالمية ، والتي تكتسب سمعة طيبة بين العملاء. إلى حد بعيد ، قمنا بإنتاج أنواع مختلفة من آليات الطابعة الحرارية و طابعات حرارية وتصديرها إلى العديد من دول الخارج. مع إدارة سنوات ، قمنا بتحسين أسلوبنا ومراقبة الجودة. في الوقت الحاضر ، نحن واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في المنطقة المحلية. نعتقد أننا شريكك الموثوق به لحل الطباعة الحرارية واحتياجات الإنتاج. يمكنك الاعتماد على جودة YoucTech وفعاليتها من حيث التكلفة والمهنة. اتصل بنا اليوم واختبر خبرة YoucTech. سنساعد في تحويل أفكارك إلى تحقيق من أجل حياة طباعة سريعة وعالية الجودة. إيجابياتنا:A. دقة جودة المنتج تركز YoucTech على تصميم وإنتاج طابعة حرارية عالية الجودة. نحن لا نصنع منتجات منخفضة الجودة. نحن نستخدم مواد ذات جودة عالية ونؤسس نظام صارم لمراقبة الجودة ، من شراء المواد الخام إلى تجميع الطابعة.B. فريق ماهر RD فنيين ومهندسين محترفين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عامًا في صناعات الطباعة الحرارية. لقد التزمنا بتقديم حلول الطباعة الأبرز للعملاء والمستخدمين. C. عقل تجاري عدواني من خلال تجربة العديد من العملاء من الخارج ، حصلنا على عقل تجاري لخدمات العملاء. (1) الرد على الاستفسار خلال يوم عمل. (2) لتشغيل نظام CRM (إدارة علاقات العملاء) الذي يجمع الشكاوى من أجل تحسين أفضل (3) يحاول الموظفون المدربون جيدًا دائمًا فهم موقف العملاء أولاً. تسليم سريع وحفظ تكلفة استيراد العملاء نقوم دائمًا بإعداد المواد الخام مسبقًا ونحتفظ بمخزون منتظم لمعظم الطابعات الأكثر مبيعًا. يمكن توصيل الكميات في حدود 500 ~ 1000 قطعة في غضون 7 إلى 15 يومًا. تساعد فرق وكلاء الشحن المحترفة والموثوقة لدينا في توفير تكلفة استيراد العملاء بطريقة ما.

معلومات عنا
#

الذي نفعله

منفعتنا

تأسست في مايو 2010 ، Xiamen Youcheng Technology Co. ، Ltd تشهد نموًا قويًا بشكل غير متوقع وأصبحت موردًا محترفًا لمنتجات الطابعة الحرارية. مزايا YoucTech: أ. دقة جودة المنتج تركز YoucTech على تصميم وإنتاج طابعة حرارية عالية الجودة. نحن لا نصنع منتجات منخفضة الجودة. نحن نستخدم مواد ذات جودة عالية ونؤسس نظام صارم لمراقبة الجودة ، من شراء المواد الخام إلى تجميع الطابعة. ب. فريق ماهر RD فنيين ومهندسين محترفين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عامًا في صناعات الطباعة الحرارية. لقد التزمنا بتقديم حلول الطباعة الأبرز للعملاء والمستخدمين. C. عقل تجاري عدواني من خلال تجربة العديد من العملاء من الخارج ، حصلنا على عقل تجاري لخدمات العملاء. (1) الرد على الاستفسار خلال يوم عمل. (2) لتشغيل نظام CRM (إدارة علاقات العملاء) الذي يجمع الشكاوى من أجل تحسين أفضل (3) يحاول الموظفون المدربون جيدًا دائمًا فهم موقف العملاء أولاً. تسليم سريع وحفظ تكلفة استيراد العملاء نقوم دائمًا بإعداد المواد الخام مسبقًا ونحتفظ بمخزون منتظم لمعظم الطابعات الأكثر مبيعًا. يمكن توصيل الكميات في حدود 500 ~ 1000 قطعة في غضون 7 إلى 15 يومًا. تساعد فرق وكلاء الشحن المحترفة والموثوقة لدينا في توفير تكلفة استيراد العملاء بطريقة ما.

  • 108 108

    طاقم عمل

  • 1000 1000

    منطقة مصنع

  • 1000 1000

    إجمالي الدخل السنوي (دولار أمريكي)

  • 12 12

    |0|

صناعة التطبيقات

تطبيقنا

تأسست في مايو 2010 ، Xiamen Youcheng Technology Co. ، Ltd تشهد نموًا قويًا بشكل غير متوقع وأصبحت موردًا محترفًا لمنتجات الطابعة الحرارية.

  • سوبر ماركت وتجزئة صغيرة سوبر ماركت وتجزئة صغيرة

    تبسيط وتحديث أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك مع YoucTech! من الأجهزة إلى البرامج ، من خلال توفير معدات نقاط البيع بالتجزئة الشاملة والمتوافقة مع أفضل تطبيقات اليوم ، تمتلك YoucTech ما يلزم لجعل تجار التجزئة متميزين – اليوم وفي المستقبل. تشمل حلول أنظمة وأنظمة نقاط البيع بالتجزئة من YoucTech ما يلي: طابعة نقاط البيع طابعة ملصقات الآلية الحرارية

    سوبر ماركت وتجزئة صغيرة

    سوبر ماركت وتجزئة صغيرة
  • النظام المالي للبنك النظام المالي للبنك

    الطابعات القابلة للتطبيق: آلية الطابعة الحرارية koisk ، آلية الطابعة الحرارية أوتوكتر الموديلات الموصى بها: YC347KS ، YC532 آلية طابعة الكشك آلية أوتوكتر الحرارية

    النظام المالي للبنك

    النظام المالي للبنك
  • معدات طبية معدات طبية

    الطابعات القابلة للتطبيق: طابعة الإيصالات الحرارية لسطح المكتب ، طابعة حرارية محمولة ، محطة طابعة نقاط البيع ، طابعة حرارية للباركود سلسلة أجهزة سطح المكتب: YCP-807 ، YCP-801 ، YCP-58D السلسلة المحمولة: YCP-583 ، YCP-586 ، YCP-802 ، YCP-58L آلة الطباعة الحرارية طابعة حرارية باللوحة طابعة سطح المكتب الحرارية

    معدات طبية

    معدات طبية
  • الخدمات اللوجستية الخدمات اللوجستية

    الطابعات القابلة للتطبيق: طابعة الإيصالات الحرارية لسطح المكتب ، طابعة حرارية محمولة ، طابعة حرارية قابلة للتثبيت على الرمز الشريطي سلسلة سطح المكتب: YCP-58L ، YCP-40 السلسلة المحمولة: YCP-802 طابعة ملصقات طابعة الشحن WAYBILL

    الخدمات اللوجستية

    الخدمات اللوجستية
  • سيارة اجره سيارة اجره

    الطابعات القابلة للتطبيق: طابعة إيصالات حرارية لسطح المكتب ، طابعة حرارية محمولة الموديلات الموصى بها: YCP-583 ، YCP-586 طابعة حرارية متنقلة آلة الطباعة الحرارية

    سيارة اجره

    سيارة اجره
  • آلة للبيع آلة للبيع

    الطابعات القابلة للتطبيق: آلية طابعة حرارية koisk ، آلية طابعة حرارية أوتوماتيكية ، طابعة حرارية مدمجة الموديلات الموصى بها: YC347KS ، YC532 آلية طابعة حرارية koisk تضمين طابعة حرارية

    آلة للبيع

    آلة للبيع
اضغط للعرض المزيد من إندوريز

أنشطة الشركة

أحدث الأخبار

تأسست في مايو 2010 ، Xiamen Youcheng Technology Co. ، Ltd تشهد نموًا قويًا بشكل غير متوقع وأصبحت موردًا محترفًا لمنتجات الطابعة الحرارية.

حل طابعة ملصقات سطح المكتب 4INCH
November 10, 2020 حل طابعة ملصقات سطح المكتب 4INCH

مع النمو السريع للصناعات اللوجيستية والتسليم السريع للمنازل ، تلتزم YoucTech بتوفير حلول تشغيل سهلة وفعالة للطباعة من أجل كفاءة الخدمات اللوجستية العالمية ومستخدمي المستهلكين. YCP-110L هو سطح مكتب طابعة ملصقات مع طباعة فائقة ولكن قوية. وهي تدعم طباعة الملصقات بمقاسات مختلفة ، ويمكنها طباعة ما يصل إلى 110 ورقة عرض.

المكون الأساسي للطابعة الحرارية
March 18, 2019 المكون الأساسي للطابعة الحرارية

مفتاح تقنية الطباعة الحرارية هو عنصر التسخين. يوجد صف من عناصر أشباه الموصلات الدقيقة في آلية الطابعة الحرارية. يتم وضع هذه العناصر في قائمة الانتظار بكثافة عالية ، تتراوح من 200 ديسيبل متوحد الخواص إلى 600 ديسيبل متوحد الخواص. تولد هذه العناصر درجات حرارة عالية بسرعة عند تشغيلها بواسطة تيار معين. عندما يصادف طلاء الورق الحراري عناصر التسخين ، ترتفع درجة الحرارة في وقت قصير جدًا. ثم يتفاعل الطلاء على الورق الحراري كيميائيًا ويصبح اللون مرئيًا. عندما تتلقى الطابعة الحرارية بيانات الطباعة ، فإنها تحول البيانات إلى بيانات نقطية. ثم تقوم بطباعة المحتويات على الورق الحراري من خلال التحكم في عنصر التسخين المتولد من التيار ، بالإضافة إلى نقاط بيانات الصورة النقطية. مقاسات مختلفة من عنصر التسخين

كيف تعمل الطابعة الحرارية؟
May 16, 2020 كيف تعمل الطابعة الحرارية؟

ما هو مبدأ عمل الطابعة الحرارية؟ يوجد ما يسمى بعنصر تسخين أشباه الموصلات ملحومًا على رأس الطباعة. يسخن رأس الطباعة هذا ويلامس الورق الحراري ، ثم تُطبع صور أو محتويات معينة. يتم إنشاء الصور والمحتويات عن طريق التسخين والمسحوق من تفاعل كيميائي في الفيلم. يتم تشغيل هذا التفاعل الكيميائي للطباعة الحرارية تحت درجات حرارة معينة. ستؤدي درجة الحرارة المرتفعة إلى تسريع التفاعل الكيميائي. إذا كانت درجة الحرارة أقل من 60 ° C ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، حتى عدة سنوات ، حتى يصبح الورق داكنًا. ولكن إذا كانت درجة الحرارة تصل إلى 200 ° C ، يتم الانتهاء من أعمال الطباعة في بضع ميكروثانية.

مراجعة سريعة حول ما تقدمه YoucTech
December 08, 2018 مراجعة سريعة حول ما تقدمه YoucTech

تكنولوجيا شيامن يوتشينج هي شركة مكرسة لمدة 12 عامًا صناعة الطباعة الحرارية . لقد كنا موردًا موثوقًا به نتعامل بشكل أساسي في: آلية الطابعة الحرارية وحدة الطباعة الحرارية طابعة حرارية محمولة طابعة حرارية لسطح المكتب طابعة استلام فواتير حرارية طابعة باركود لابل لوحة التحكم الحراري

حقوق النشر © 2021 XIAMEN YOUCHENG TECHNOLOGY CO., LTD.. كل الحقوق محفوظة. طاقة من

IPv6 network supported

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

  • #
  • #
  • #

Main Products

Product Categories

YoucTech, Your Reliable Partner In Thermal Printing Solutions.

  • Thermal Printer Mechanism Thermal Printer Mechanism

    Small thermal printer head with different options of 2inch, 3inch, 4inch, auto cutting and label types.

  • Mobile Thermal Printer Mobile Thermal Printer

    Mini portable thermal printer for 58mm and 80mm receipt printing. Print anytime, anywhere.

  • Panel Thermal Printer Panel Thermal Printer

    Embedded thermal printer with various interfaces for 58mm and 80mm receipt label printing.

  • POS Thermal Printer POS Thermal Printer

    Desktop thermal printer with various interfaces for fast speed and auto cutting printing solutions.

  • Thermal Control Board Thermal Control Board

    OEM print control board for your various thermal printer integration, with optional interfaces.

  • Label Thermal Printer Label Thermal Printer

    Compact design label printer applies to industries especially logistics, warehousing and food. Life is brought a stable and efficient printing experience.

Thermal Printer Mechanism
Mobile Thermal Printer
Panel Thermal Printer
POS Thermal Printer
Thermal Control Board
Label Thermal Printer

About Us

XIAMEN YOUCHENG TECHNOLOGY CO., LTD.

Xiamen Youcheng Technology Co., Ltd Founded in 2010, Xiamen Youcheng Technology Co., Ltd is a full-service, professional manufacturer of Thermal Printer Mechanism, Koisk Printer Mechanism, Label Printer Mechanism, Dot Matrix Printer Mechanism, Thermal Printer Module, Thermal Control Board and Receipt Label Thermal Printer.Our products feature in good quality, competitive price and complete compatibility with world brands, which gains good reputation among customers. By far, we have produced various kinds of thermal printer mechanisms and thermal printers and exported them to many oversea countries. With years' management, we have improved our technique and quality control. Nowadays, we are one of the leading manufacturers in local area. We believe we're your reliable partner for your thermal printing solution and production need. You can rely on YoucTech quality, cost effective and profession. Contact us today and experience the expertise of YoucTech. We will help to turn your ideas into fulfillment for a fast and quality printing life. Our advantages: A. Accuracy Product Quality YoucTech focuses on reliable quality thermal printer design and production. We don't do low quality products. We use good quality materials and establish a strict quality control system, from raw material purchase to printer assembly. B. Skilled R&D team Professional technicians and engineers with more than 15 years’ experience in thermal printing industries. We have been committed to providing the most prominent printing solution to customers and users. C. Aggressive Business Mind Through the experience from many oversea customers, we get a business mind for customer services. (1) Reply inquiry within a working day. (2) To turn CRM (Customer Relationship Management) system collecting complaint for better improvement (3) Well trained staffs always try to understand customers' position first. D. Fast delivery and Save customers' importing cost We always prepare raw materials ahead of time and keep regular stocks for most hot selling printers. Quantities within 500~1000pcs can be delivered in 7~15 days' time. Our professional and reliable shipping agent teams help to save customers' importing cost in some way.

About Us
About Us

0086-15985855091

#

WHAT WE DO

Our advantage

Founded in May 2010, Xiamen Youcheng Technology Co.,Ltd experiences an unexpectedly vigorous growth and become a professional supplier of thermal printer products. Advantages of YoucTech: A. Accuracy Product Quality YoucTech focuses on reliable quality thermal printer design and production. We don't do low quality products. We use good quality materials and establish a strict quality control system, from raw material purchase to printer assembly. B. Skilled R&D team Professional technicians and engineers with more than 15 years’ experience in thermal printing industries. We have been committed to providing the most prominent printing solution to customers and users. C. Aggressive Business Mind Through the experience from many oversea customers, we get a business mind for customer services. (1) Reply inquiry within a working day. (2) To turn CRM (Customer Relationship Management) system collecting complaint for better improvement (3) Well trained staffs always try to understand customers' position first. D. Fast delivery and Save customers' importing cost We always prepare raw materials ahead of time and keep regular stocks for most hot selling printers. Quantities within 500~1000pcs can be delivered in 7~15 days' time. Our professional and reliable shipping agent teams help to save customers' importing cost in some way.

  • 108 108

    Staff

  • 1000 1000

    Factory Area

  • 1000 1000

    Total Annual Income (USD)

  • 12 12

    Certificate

Application industry

Our Application

Founded in May 2010, Xiamen Youcheng Technology Co.,Ltd experiences an unexpectedly vigorous growth and become a professional supplier of thermal printer products.

  • Supermarket and Small Retail Supermarket and Small Retail

    Simplify and modernize your retail business with YoucTech! From hardware to software, by providing end-to-end retail POS equipment that is compatible with today’s top applications, YoucTech has what it takes to make retailers stand out – today and in the future. YoucTech retail POS hardware and systems solutions include: POS Printer Label Printer Thermal Mechanism

    Supermarket and Small Retail

    Supermarket and Small Retail
  • Bank Financial System Bank Financial System

    Applicable printers: koisk thermal printer mechanism, autocutter thermal printer mechanism Recommended models: YC347KS, YC532 Kiosk Printer Mechanism Autocutter Thermal Mechanism

    Bank Financial System

    Bank Financial System
  • Medical Equipment Medical Equipment

    Applicable printers: desktop pos thermal receipt printer, mobile portable thermal printer, pos printer terminal, label barcode thermal printer Desktop series: YCP-807, YCP-801, YCP-58D Portable series: YCP-583, YCP-586, YCP-802, YCP-58L THERMAL PRINTER MECHANISM PANEL THERMAL PRINTER DESKTOP THERMAL PRINTER

    Medical Equipment

    Medical Equipment
  • Logistics Logistics

    Applicable printers: desktop pos thermal receipt printer, mobile portable thermal printer, barcode lable thermal printer Desktop series: YCP-58L, YCP-40 Portable series: YCP-802 LABEL PRINTER WAYBILL SHIPPING PRINTER

    Logistics

    Logistics
  • Taxi Taxi

    Applicable printers: desktop pos thermal receipt printer, mobile portable thermal printer Recommended models: YCP-583, YCP-586 MOBILE THERMAL PRINTER THERMAL PRINTER MECHANISM

    Taxi

    Taxi
  • Vending machine Vending machine

    Applicable printers: koisk thermal printer mechanism, autocutter thermal printer mechanism, embedding thermal printer Recommended models: YC347KS, YC532 koisk thermal printer mechanism embedding thermal printer

    Vending machine

    Vending machine
Click to View More Induries

Company Activities

latest news

Founded in May 2010, Xiamen Youcheng Technology Co.,Ltd experiences an unexpectedly vigorous growth and become a professional supplier of thermal printer products.

4INCH Desktop Label Printer Solution
November 10, 2020 4INCH Desktop Label Printer Solution

With the rapid growth of logistics industries and home express delivery, YoucTech is committed to providing easily operation and efficient printing solutions for global logistics efficiency and consumer users. YCP-110L is a desktop label printer with ultra but powerful printing. It supports label printing of different widths, and can print up to 110 paper widths.

The Core Component of Thermal Printer
March 18, 2019 The Core Component of Thermal Printer

The key of thermal printing technology is the heating element. There is a row of micro semiconductor elements on thermal printer mechanism. These elements are queued in very density, ranging from 200DPI to 600DPI. These elements quickly generate high temperatures when powered by certain current. When the coating of thermal paper encounters the heating elements, temperature rise in a very short time. And then the coating on thermal paper will react chemically and color become visible. When the thermal printer receives print data, it converts the data into bitmap data. And then it prints out contents on thermal paper by controlling the heating element generated from current, as well as dots of the bitmap data. Different Sizes of Heating Element

How Does Thermal Printer Work?
May 16, 2020 How Does Thermal Printer Work?

What is the working principle of thermal printer? There is a so called semiconductor heating element welded onto the print head. This print head heats and contacts thermal papers, then certain images or contents print out. The images and contents are generated by heated and aspired from chemical reaction in the film. This chemical reaction of thermal printing is operated under certain temperatures. High temperature will accelerate the chemical reaction. If temperature is less than 60°C, it takes a long time, even several years, for the paper to become dark. But if temperature is up to 200°C, the printing work is completed in a few microseconds.

A Quick Review About What YoucTech Supplies
December 08, 2018 A Quick Review About What YoucTech Supplies

Xiamen Youcheng Technology is a 12 years' company devoted to thermal printing industry. We have been a reliable supplier mainly deal in: Thermal Printer Mechanism Thermal Print Module Mobile Portable Thermal Printer Pos Desktop Thermal Printer Receipt Billing Thermal Printer Barcode Lable Printer Thermal Control Board

Copyright © 2021 XIAMEN YOUCHENG TECHNOLOGY CO., LTD.. All Rights Reserved. Power by

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #